الإيمان ليس بالكيلوإتصل بي أحد متابعي موقع معرفة هاتفياً يسأل عن الإيمان المسيحي، ويقول بأنه يريد أن يعرف أكثر، ففرحت لهذا الإتصال لأننا بذلك نصل إلى الهدف الذي من أجله أنشأ الموقع. لكن فرحتي لم تدم إلا عدة ثواني.

شعبي المشردلم يكن يخطر ببالي في يوم من الأيّام أن أقف هذا الموقف الذي أنا فيه الآن، أو أن أصل إلى هذه المرحلة من الألم النفسي. فالحالة صعبة جدّاً صحيح، والاحتياج كبير جدّاً أيضاً صحيح، لكن أن أرى بعضاً من شعبي (سوريّين) يقفون

أطفال الأردن يدخنونقال فارس: "اعلم بان إبني أحمد يدخن وماذا بيدي ان أفعل"؟؟

قال مدير المدرسة: "ماذا أستطيع أن أفعل غير مصادرة الولاعات وعلب السجائر"؟؟

اهايد باركلهايد بارك (Hyde Park) هي واحدة من أكبر الحدائق (مساحتها مئة وأربعون هكتاراً) الموجودة في مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة. تضم الحديقة بحيرة كبيرة إضافة إلى مجموعة من النوافير. وتشتهر بوجود ما يسمى محلياً "سبيكرز كورنر" (Speakers Corner)

لا للتواصل الإجتماعيمنذ بضعة أيام كنت في أحد المطارات الأوروبية أنتظر طائرتي في صالة الركاب، لكي أعود إلى عائلتي التي افتقدتها كثيراً.

أحمد روبينخلال مظاهرة للأيتام ومجهولي النسب أمام وزارة التنمية الأجتماعية الخميس الماضي، أحرق الشاب "أحمد روبين" نفسه احتجاجاً على تهميش الدولة لهم ولعدم الإستجابة لمطالبهم. واليوم توفي أحمد متأثراً بجراحه في المستشفى.

النسيان نعمة أم نقمةالانسان والنسيان:

النسيان حالة تصيب البشر جميعاً ولكن على مستويات مختلفة، فهو ان تخطّى مستوى معيّناً قد يتطوّر ليصبح مرضاً يصعب علاجه والتّخلص منه...غالباً،

شارك هذه الصفحة: