FacebookTwitterMr MaaroufInstagramPinterest

صلوات مسيحيين

دعاء التوبة إلى الله

"ارحمني يا الله حسب رحمتك. حسب كثرة رأفتك أمحُ معاصيَّ. اغسلني كثيراً من إثمي، ومن خطيتي طهرني. لأني عارف بمعاصيَّ، وخطيتي أمامي دائماً". (مزمور 51: 1 - 3)
أحياناً نشعر بأننا لا نستطيع أن نقترب إلى الله لأننا فعلنا شيئاً فظيعاً؟ وفي الوقت نفسه نتمنى أن يشملنا الله بغفرانه ويصفح عنا ويسامحنا. هذه معضلة صعبة جداً، وحلقة مفرغة ندور فيها كل يوم.

لكن داود الملك العظيم وجد الحل في أن يقترب من الله معترفاً بأنه إنسان خاطئ، وواثقاً بأن الله وحده فقط القادر على تخليصه من خطيته ومن عقدة الذنب التي تطارده.

الله يريد أن تكون لنا علاقة وشركة يومية معه، لكن خطايانا هي التي تكسر شركتنا مع الله. لذلك علينا أن نصفي حساباتنا بشكل يومي مع الله وفي اللحظة نفسها إن أمكن.

دردشة
تم إغلاق هذه الدردشة

تعليقات (1)


خادمة المسيح (الامارات العربية المتحدة) - 2015-05-05 11:54

يا الله انا باسكب طيبي عند قدميك واهن به شعرك ورجليك وباطلب دمك يا يسوع يغسلني ويبرئني من دنسي ونتانتي ويطهرني فابيض اكثر من الثلج وبارمي همومي واحمالي عليك لانني عاجز عن عدم الخطا اليك بمعونتك وبرحمتك ساسعى ضعيفا واستند عليك واعتمد واتكل اتكلا كاملا عليك اقبل صلاتي يا رب اليك وانصت الى صراخي وصوت تضرعي واسعفني فانا محتاج اليك بقوة محتاج الى قوة سلطان دمك لتشفيني من كل امراضي محتاج الى قوتك لكي اتغير نحو خلاصك منشدا رضاك عني وقبولك خدمتي اليك



بامكانك مشاركتنا تعليقك بمجرد أن تسجل نفسك عضوا في الموقع


شارك هذه الصفحة: