FacebookTwitterMr MaaroufInstagramPinterest

صلوات مسيحيين

دعاء غفران الخطايا والذنوب

"أعترف لك بخطيتي ولا أكتم إثمي. قلت: "أعترف للرب بذنبي"، وأنت رفعت أثام خطيتي". (مزمور 32: 5)
من جهة الله، هو يريد ومستعد أن يمحو الإثم ويستر الخطية، ويبرئ ساحة المذنب، ويوجه الخاطئ إلى الطريق السليم.

لكن ماذا عنا نحن الخطاة؟

الإعتراف هو أكثر من مجرد القول بأنك آسف لأجل خطاياك، بل يتضمن الإلتزام باتباع الله، والرغبة المخلصة في طلب مشورة الله في حياتك.

أن تؤمن بالمسيح مخلصاً شخصياً لك من الخطية، هي الخطوة الأولى في طريق تصحيح العلاقة مع الله.

دردشة
تم إغلاق هذه الدردشة

تعليقات (79)


اديب (اليمن) - 2018-10-13 18:45

(المزمور 143: 8-10)

يا إلهي أنت أبي السماوي ومخلصي! بما أنك شئت أن تحفظني بنعمتك أثناء الليل الذي ولّى وحتى هذا الصباح الذي بدا, ساعدني على أن أستعمل كل هذا النهار في خدمتك, وأن لا أفكر أو أقول أو اعمل أي شيء إن لم يكن لإرضائك ولا طاعة إرادتك المقدسة لكي تؤول جميع أعمالي لمجد اسمك ولخلاص إخوتي. وكما أنك تشع بشمسك على هذا العالم أنر أيضاً عقلي بنور روحك لكي أسير في سبيل البر.

وهكذا يا إلهي لتكن غايتي دوماً خدمتك وإكرامك في جميع أعمالي منتظراً من نعمك فقط كل الخيرات. لا تسمح لي بأن أبدأ في أي عمل إن لم يكن حسب إرادتك. ساعدني يا الله وأنا اعمل لأجل هذه الحياة بأن أرفع نفسي أيضاً إلى الأعالي إلى الحياة السماوية السعيدة التي أعددتها لجميع أبنائك. احفظ نفسي وجسدي وقوني لكي أصمد في وجه كل تجارب الشيطان وخلصني من جميع الأخطاء التي تحيق بي بدون انقطاع.

وبما أنه من العبث البدء في أمر إن لم نثابر عليه, أتضرع إليك يا الله بأن تقودني وترشدني ليس فقط في هذا اليوم بل في كل أيام حياتي. أكثر فيّ أيضاً هبات نعمتك لكي أتقدم من يوم إلى آخر حتى أصل إلى الشركة الكاملة مع ابنك الحبيب يسوع المسيح الذي هو النور الحقيقي لأنفسنا. وأتوسل إليك يا إلهي لكي أنال منك كل هذه الخيرات بأن تنسى جميع أخطائي وأن تغفر لي ذنوبي حسب رحمتك اللامتناهية كما وعدت بذلك جميع الذين يدعونك بقلب صادق بواسطة يسوع المسيح مخلصنا, آمين.


marwamohamad226 (مصر) - 2017-08-12 01:48

أيها الرب الإله، أعترف بأني أخطأت إليك في كلامي وأفعالي وأفكاري وتعدّيت على وصاياك، أنا أؤمن أن الرب يسوع المسيح مات من أجلي على الصليب ليدفع عقاب ذنوبي، وأنا أضع ثقتي في تضحيته لخلاصي. من فضلك، تعال وغيّر حياتي بقوة روحك القدوس واقبلني كابن لك من الآن وإلى الأبد، أمين.
اعترف انى امنت بيك ربى يسوع المسيح الهى و مخلصى
انت الرب الحنون انت اللى فديت نفسك من اجلنااقبلنى يا رب كابنه لك مؤمنهلابك يا رب واشهد بايمانى بك وانا افتخر ان اكون مسيحيه
نور طريقى يا رب
واحفظنى من شر كل شرير يا رب
وعلمنى يا رب زاى اعبدك على حق وازاى اكون مطيعه لك خادمة لك ولدينك علمنى يا رب ازاى اشكرك على خلاصى
علمنى يا رب ازاى اكون دعوه لك ولدينك
بحبك يا يسوع يا نور حياتى


خادمة المسيح (الامارات العربية المتحدة) - 2015-05-06 08:54

يا الهي وجابلي ومبدعي الفريد انت مهندسي ومصممي وعارف بادق اسراري وتفاصيل حياتي وعالم بما يجيش في قلبي وفكري وعالم بضعف طبيعتي البشرية اغسلني يا ربي الحبيب بدمك الزكي الطاهر من ذنوبي واسترني بحنانك وامحو عني ماضي الاثيم واكسيني ببرك وامنحني غفرانك ومناعة ضد الخطايا ليست بقدراتي بل بنعمتك وبقوتك وارحمني يا الله كعظيم رحمتك لانك اله محب ورحوم وحنان ورؤوف وحلو وطيب المذاق ورحمتك واسعة واعمالك كلها لخيري ولصالحي وكلامك شهد وعسل لاذني اشتهيت يا رب رضاك ولكنني عاجز عن ذلك لانني انسان خاطئ قل كلمة واحدة فتبرا نفسي واعترف لك يا خالقي بانني اخطات اليك واعترف يا رب بانك ابن الله الحي القائم من بين الاموات لتفديني يا ربي الحبيب يسوع المسيح لتقيمني معك ولك اعطي كل المجد الى الابد امين


خليل إبراهيم (المشرف) - 2013-01-03 13:32

بالتأكيد لن أزعل منك أخت غزل. فالأخ حبيب هو زميل وصديق وأخ وأنا أتعلم منه الكثير. وطالما الأخ حبيب قادر على إقناعك، فهذا أمر جيد. المهم أن نصل إلى النتيجة التي نريدها، عن طريق من، ليست مشكلة.
الرب معك ويباركك أختي.


غزل (سوريا) - 2012-12-20 07:56

اكيد عندي جواب لئلك بس كيف مقلت عم نرجع نعيد نفس الحكي بس مسلمين قبل مناقشينك بالامر هادا عكلن حبيب اخد عنك هلأ بيقنعني وبينتهي النقاش بيني وبينك وبتمنى ما تكون زعلت مني


عرض كل التعليقات


بامكانك مشاركتنا تعليقك بمجرد أن تسجل نفسك عضوا في الموقع


شارك هذه الصفحة: