FacebookMr MaaroufInstagramPinterest

صلوات مسيحيين

الإنتظار ممل ... سأصلي

"أنتظرتك يا رب. انتظرت نفسي، وبكلامه رجوت. نفسي تنتظر الرب أكثر من المراقبين الصبح. أكثر من المراقبين الصبح". (مزمور 130: 5 و6)
يجيب الله على صلواتنا التي نرفعها له بإيمان بثلاثة طرق: نعم - لا - إنتظر.

ومعنى الإجابة إنتظر أن الوقت ليس مناسباً كي نحصل على هذه البركة أو العطية التي يريد الله أن يمتعنا بها. فعدم إستجابة الله هو إجابة بحد ذاتها لأنه يقول لنا: "إنتظر، ولكن تابع حياتك بإيمان وثقة بي".

وللإنتظار غايات رائعة وجميلة، منها: تدريب النفس على الصبر - التمتع بالبركة في الوقت الإلهي المناسب - تعلم درس ما حول الظروف التي نعيشها.

لذلك علينا أن ننظر حولنا، كيف نستطيع أن ننمو روحياً ونفسياً ونحن ننتظر الله بالفرج والإستجابة؟

دردشة
تم إغلاق هذه الدردشة

تعليقات (5)


خادمة المسيح (الامارات العربية المتحدة) - 2015-05-05 10:34

ليس علينا انتظار الرب ولا نفعل شيئا ما فيجب ان نفعل شيئا كخدمته وتعريف الناس به وارشاد النفوس المخدوعة لمصدر الحق والحياة والطريق الا وهو شخص رب المجد يسوع وان ننير محيطنا بنور المسيح الذي فينا الذي يجذب الكل له وانتظاره لانه مهندسنا ومصممنا وعارف باصغر حاجياتنا وسيسددها لنا في اوانه هو وسيستجيب صلواتنا ولو في الهزيع الرابع وتعزيز ثقتنا به


خليل إبراهيم (المشرف) - 2012-05-15 05:45

أمين أخي HMNS

لذلك عليك أن تضع ثقتك بالله وعليك أن تعلم أولادك أن تكون ثقتهم أولاً بالله كلي القدرة. فهو المعين وهو السند للضعيف، والزاد في طريق الحياة الطويل.

شكراً لأجل تعليقك.


HMNS (المملكه العربية السعودية) - 2012-04-29 15:55

في دروب المسيحيه،
يارب إني أتبع نصيحة زوجتي بأن أضحي بنفسي مقابل أولادي الثلاثة قويني يارب أشعر أني بهذه التضحية سأنتهي وسيقع أولادي ضحية لضعفي يارب أبقي روحي عالية لتدفعني إلى الأمام قوي جسدي بروحك سألتك ستجيبني تعلقت بك سترحمني ساعدني وأرحني ياصاحب المجد.


خليل إبراهيم (المشرف) - 2012-04-25 14:48

الأخت Dodo
شكراً لسؤالك.
للتنمية الروحية والنفسية، هناك أمر واحد يمكنك أن تفعلينه، وهو قراءة الكتاب المقدس بشكل يومي، لأن الله يكلمنا من خلال الكتاب المقدس بما يتناسب مع أوضاعنا وظروفها الحياتية. والصلاة هي لوضع نفوسنا بين يدي الله بشكل كامل، حتى أدق التفاصيل، الله يعرفها جيداً، لكن يريد منا وينتظر أن نسلمها له، كي يتدخل ويحسن الأوضاع ويصوب الأمور.


(أرمينيا) - 2012-04-24 20:42

طيب ازاى انمى نفسي روحيا ونفسيا وجسديا ازاى



بامكانك مشاركتنا تعليقك بمجرد أن تسجل نفسك عضوا في الموقع


شارك هذه الصفحة: