FacebookTwitterMr MaaroufInstagramPinterest

الجزائر الدولة العربية الوحيدة التي وصلت الى بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل ... أظهر الفريق الرسمي الجزائري كفاءة ومهارة واحتراف مما سمح له المشاركة في المونديال وتمثيل العالم العربي بجدارة. موقع معرفة يشارك الشعب الجزائري فرحته ويتمنى للفريق الجزائري الفوز بالكأس ويرفع اسم الجزائر والعالم العربي عالياً في مجال الرياضة عامةً وكرة القدم خاصةً.

 

Video error

الحرية غالية جداً ومكلفة

وقد دفع الجزائريون الغالي والثمين لحرية الأرض والشعب

لكن ماذا عن تحرير النفس البشرية من قيد الخطية؟

في عودة الى  بداية انتشار الايمان المسيحي في العالم، يتأكد لنا ان الجزائر  عرفت المسيح في القرون الأولى واعتنق الجزائريون الايمان المسيحي وبنوا دور العبادة في ارجاء الجزائر، وهذا ما تثبته الآثار التاريخية لكنائس وأماكن مقدسة في أماكن مختلفة من الجزائر.

ما أكثرها الأماكن السياحية الرائعة في الجزائر وهي تتوزع على مدنها وبلداتها في كل مناطقه وفي الاتجهات كلها... ولكل منها  رونقه وروعته وسحره...من الشواطئ الى الجبال الخضراء الى المدن الغناء وصولا الى الصحراء حيث شمسها روعة هي في شروقها وغروبها...ومن المعالم السياحية في الجزائر نذكر:

-يعتبر الجزائر ثاني الدول الأفريقية مساحة (2381741 كلم2)... ويبلغ طول ساحله 1200 كلم2، يحده من الشمال البحر الأبيض المتوسط، وتونس وليبيا من الشرق، ومالي والنيجر من الجنوب، وموريتانيا والصحراء الغربية من الجنوب الغربي والمملكة المغربية من الغرب...المساحة: 2,381,741 كلم2.

*حدود الدولة الكلية: 6343 كلم، منها 982 كلم مع ليبيا، و1376 كلم مع موريتانيا، و463 كلم مع المغرب، 1559 كلم مع النيجر، 956 كلم مع تونس و42 كلم مع الصحراء الغربية.

شارك هذه الصفحة:

ترك ملفات إرتباط موقعنا على جهازك يسهل علينا إعلامك بخدماتنا. فهل تسمح لنا باستخدام ملفات الإرتباط؟
موافق أرفض